الخميس، 16 يوليو 2015

تحميل واتس اب الجديد للاندرويد Download whatsapp for Android




تحميل واتس اب الجديد للاندرويد Download whatsapp for Android

تحميل تطبيقات اندرويد – برنامج واتس اب WhatsApp : واتساب هو برنامج أو تطبيق على نظام اندرويد عبارة عن برنامج تواصل اجتماعي ذكي متاح لجميع أجهزة الأندرويد والهواتف الذكية الأخرى مثل الجلاكسي والآيفون.

يعتبر برنامج واتس اب هو أفضل تطبيقات الدردشة وهو أشهر تطبيق لكافة الهواتف الذكية وهواتف الأندرويد استخداماً وتحميلاً حيث يساعدك واتس اب على التواصل مع اصدقائك وأحبابك بكل سهولة وفى كل وقت

واتس اب أفضل تطبيق على هواتف الاندرويد والسامسونج جالكسي والسوني وهواتف HTC ، ويعتبر واتس اب هو الأكثر كفاءة من جانب السرعة فى التواصل والارسال بكل سهولة للملفات والصور.

صورة تطبيق واتس اب الجديد
WhatsApp



وما زال الواتس اب يتصدر اكثر البرامج العالمية استخداما في مجال المحادثة والرسائل النصية حيث تميز البرنامج في حجم سعته وخفته على الجوال وهواتف الاندرويد مثل الايفون والجالكسي والبلاك بيري ؛ حيث يعتبر برنامج الواتس اب من اهم البرامج لدى مستخدمي الهواتف النقالة الحديثة ومستخدمي البلاك بيري والايفون.

و يشتهر برنامج واتس اب بسهولة التواصل بين الاصدقاء بصورة كبيرة وسهلة جداً وهذا لا يكلف المستخدم شيئا ويتم تنزيله بشكل مجاني على الهواتف النقالة حيث يعمل تحميل برنامج الواتس اب الجديد على منافسة البرامج والشركات العالمية الاخرى مثل برنامج الفايبر والسكايب والتانغو ، وقد اثبت الواتس اب جدارته بين باقي البرامج التي تتمتع بالرسائل النصية.

ما الجديد في إصدار برنامج واتس اب بلس 2015 ؟
إصلاح بعض الأخطاء البرمجية في الاصدارات السابقة.
تم إضافة غرف دردشة جماعية بصلاحية المدير ومميزات جديدة سوف تكتشفها بنفسك.
إضافة الوصف للفيديوهات والصور التي سوف ترسلها لأصدقائك أو عائلتك أو ما يسمى بـ ” Caption ” .

ومن أهم الاضافات الجديدة هي خدمة الرسائل الصوتية الجديدة بتطبيق الواتس اب بلس 2015 :

الرسائل الصوتية بالواتس اب هي وسيلة جديدة سهلة وقوية جدا للتواصل مع أصدقائك وعائلتك، حيث قامت شركة واتس اب ببذل جهداً كبيراً لبناء تجربة المستخدم من أجل تجريب خاصية الرسائل الصوتية الجديدة ،نحن نشجعكم أيضا لقضاء بعض الوقت في قراءة المقالة كلها من أجل معرفة كيفية إستخدام الرسائل الصوتية بالواتس اب.

سوف يسمح لك التراسل الصوتي بالتواصل على الفور مع جهة اتصال أو مجموعة الدردشة، ويوفر تجربة رائعة جدا للدردشة، ويمكنك الاعتماد عليها لإيصال رسائل هامة وحساسة للوقت، على هذا النحو، يتم تحميل كافة الرسائل الصوتية تلقائيا.

طريقة إرسال الرسالة الصوتية: ببساطة اضغط باستمرار على ايقونة الميكروفون الموجودة على يمين تطبيق الواتس اب، و عند الانتهاء اترك إصبعك وسوف يتم إرسالها تلقائياً.
whatsapp-voice

و يستخدم الواتس اب ايضاً لارسال الصور والفيديوهات القصيرة حيث يعمل هذا كله على التواصل مع الحدث والتطورات بين الاصدقاء بشكل كبير وفي كل مكان وزمان ويري مطوروا البرامج ان الواتس اب يتمتع بشعبية كبيرة في العالم ولدى مستخدمي الاندرويد والايفون حيث يتميز تحميل الواتس اب للأندرويد وتحميل الواتس اب للجالكسي اهمية كبيرة لدى حاملي الهواتف الاندرويد والايفون خصوصاً.
طريقة اخفاء تم المشاهدة او last seen في الواتس اب :

أثار التحديث الذي قامت به “واتس اب” استياءًا الكثير من المستخدمين، الذين قالوا إنه يمثل خرقاً جديداً للخصوصية ويضع المستخدم تحت ضغط الرد السريع، كما ظهرت ردود فعل ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصف بعض النشطاء هذا التحديث بأنه “مدمر للعلاقات”، في حين تنبأ أحد المغردين على تويتر بأن العديد من علاقاته مع الأصدقاء ستتوتر في الفترة المقبلة بسبب هذا التحديث الغريب من واتس اب.

 سوف نشرح طريقتين للقضاء على هذه الخاصية

أولاً : عن طريق برنامج w-tools :

يمكنك إلغاء خاصية تمت القراءة أو المشاهدة في الواتس اب عن طريق برنامج w-tools والذي سوف اضع لكم رابط التحميل في آخر الموضوع ، كما يمكنك أيضاً التحدث وانت في وضع أوفلاين ولا احد يستطيع رؤيتك وانت في وضع أونلاين.
قم بتحديد اختيار hide last seen في واجهة التطبيق الرئيسية، ثم اختر نوع الإتصال الذي تستخدمه كما هو موضح بالصورة التالية.
wtool1


سوف تظهر علامة √ واحدة فقط بدلا من √√ ، ولن يتم تحديث وقت اخر ظهور او الوجود في وضع اونلاين عند فتح التطبيق.

إضغط علي بدء الخدمه start service و بعد التحديد سيعمل برنامج w-tools في الخلفيه ويمكن قراءة الرسائل دون معرفة اصدقائك بأنك قد قرأت رسائلهم بفتح التطبيق منذ اخر وقت last seen.
wtools2


ومن خصائص برنامج w-tools ايضاً أنه يمكنك ارسال رسالة واحدة لأكثر من شخص أو مجموعة في نفس الوقت باستخدام اداة تسمى bomber موجودة داخل التطبيق يمكنك تجربتها بنفسك.

لإيقاف برنامج w-tools اضغط على Stop Service وسيتم إيقاف هذه w-tools في الحال.
ثانياً : عن طريق حيلة ذكية بوضع هاتفك في وضع الطيران :

عند إرسال أحد الأشخاص رسالة لك وتريد قراءتها دون ان يعلم بذلك قم بوضع هاتفك المحمول في وضع الطيران ثم اذهب لقراءة هذه الرسالة، أو عن طريق فصل النت واذهب لقراءة الرسالة ولن تظهر له علامتي الصح الزرقاء.

استخدام واتس اب في الإعلانات والتعاملات التجارية:

يوفر برنامج الواتس اب سهولة كبيرة ايضا في المعاملات التجارية والتسوقية حيث من الممكن ان يتم استخدامه من ناحية الاعلانات والمعاملات التجارية وفي الواقع ان اي اصدار جديد للواتس اب الجديد يتم البحث عليه بصورة كبيرة حيث يريد المستخدم الحصول على افضل اصدار لمتابعة عمله وتواصله مع الاخرين من خلال برنامج الواتس اب الذي يريح مستخدمي الايفون والجالكسي والاندرويد بشكل كبير .

مميزات برنامج واتس اب للاندرويد وجميع الهواتف الذكية:
البرنامج مجاني ويمكنك تحميل واتس اب لكافة أنظمة التشغيل.
تم اضافة خاصية الضغط والتحدث ، وهى الميزة الرائعة التى اعجبت ملايين المستخدمين لتطبيق واتس اب حيث يمكنك التواصل المستمر بالدردشة الكتابية والضغط ثم التحديث.
يمكنك استخدام واتس اب لارسال الرسائل النصية عبر الواي فاي Wifi وتقنية الجيل الثالث 3G لأي شخص آخر يمتلك هذا التطبيق.
يتيح لك برنامج واتس اب عدد من الخيارات البارعة بجانب إرسال الرسائل حيث يمكنك إرفاق صورة تم التقاطها بكاميرا هاتفك أو مخزنة على الجهاز الخاص بك وكذلك لملفات الصوت والفيديو، أو أي جهات اتصال، وحتى الموقع الخاص بك، هناك أيضاً خيار لإرسال سجل الدردشة عبر الايميل.
يعمل البرنامج بشكل خفيف وسريع جداً يمكنك من سرعة الوصول والتحدث مع أصدقائك.
سهولة إرسال الصور والفيديو واللفات الصوتية.
التحديث المستمر للبرنامج مما يلبي احتياج المستخدمين.
تعرض نافذة الدردشة في برنامج واتس اب تاريخ المحادثة في شكل طولي.

برنامج واتس اب WhatsApp متوفر بصيغة جار Jar لهواتف نوكيا الجيل الثاني S40 ،ويوجد اصدار للبرنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر PC يمكنك تحميله من هنا.

عيوب برنامج واتس اب :

يشتكي كثير من مستخدمي برنامج واتس اب ان عملية التثبيت تكون مملة بعض الشيء ، ولكن بمجرد الإنتهاء من تثبيت البرنامج يمكنك تجاهل هذا العيب والتمتع بالمميزات الرائعة لبرنامج واتس اب والتواصل مع أصدقائك حول العالم.
تحميل واتس اب للاندرويد
Whatsapp-for-Android
  •  

تحميل واتس اب للاندرويد

1 التعليقات :

سيتم تجديد المواضيع باستمرار

إرسال تعليق

العداد

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

 
top blogs
top blogs